x
عُمر المتصفّح لديك يتجاوز الخمس سنوات
إضغط على إحدى المتصفحات التالية لتحصل على نسخة أحدث وأسرع
 

لقد انتهت صلاحية الإعلان، ولكن وجدنا إعلانات مشابهة في تطوير الأعمال في لوى.

مدير تطوير الأعمال / Business Development Manager

لوى، الباطنة تم إضافة الإعلان في 01:22, 1 يونيو 2018, رقم الإعلان: 103319779

Something wrong happen, please try again soon!
مستوى الخبرة إدارة
نوع العمل دوام كامل
المستوى التعليمي دبلوم
نوع المُعلن رب عمل

مدير تطوير الأعمال / Business Development Manager

الوصف الوظيفي

الهدف العام للوظيفة:
تخطيط وإدارة والتحكم بالمشاريع التطويرية والمستقبلية من خلال وضع الأهداف ألاستراتيجيه للإدارات وكيفية تنفيذها ومتابعة تطور عمليات الإدارات من أجل تحقيق الإنتاجية المتوقعة ضمن الميزانية المحددة، وضمان الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة والعمل المستمر على توفير الأفكار الرئيسية لبرامج المبيعات والدعاية والإعلان ويساهم في نجاح مشاريع الشركة الجديدة والإشراف على خطط توسعات الشركة ومشاريعها. 

تفاصيل المهام والواجبات 

- وضع كل نشاطات خطط المشاريع الرئيسية، تخطيط وجدولة المصادر، تخطيط سعة وحجم العمل المطلوب انجازه ومراقبة معدلات الإنتاج، والمصاريف، واستغلال الموارد 

- يقوم بالاشراف على اداء المشاريع والفروع الجديدة والتاكد من سير العمل فيها بالتنسيق مع الادارات المعنيه واعتبارها مراكز ربحيه للشركه وتحديد مدد زمنيه لاستغلالية تلك المشاريع ويوفر جميع مستلزمات النجاح في تلك الفروع. 

- يقوم باعداد الاهداف الرئيسيه للشركه وتوزيعها على الادارات بما يضمن تنفيذها وفقا للمعايير والميزانيات المحددة من الادارة العليا 

- يعمل على زيادة استثمارات الشركه في مجال تقديم الاطعمه من خلال ابتكار طرق حديثه والتوصيه بافكار جديدة تعود بالنفع على الشركه . 

- يتاكد من توفر انظمة واجراءات عمل مقننه تساهم في رفع الكفاءة الانتاجيه للادارات من خلال تطوير انظمة الجودة الشامله وتقارير متابعة الادارات لتنفيذها اجراءات العمل المحددة مسبقا . 

- يخطط لتوفير الموارد البشريه المستقبليه اللازمه لتنفيذ المشاريع الحديثه وينسق مع التدريب والتطوير الوظيفي على تنفيذ البرامج التدريبيه والتدريب على راس العمل للفئات المختارة من العماله المطلوبه ووضع المعايير اللازمه في عمليات الاختيار .

- وضع الخطط البيعيه والتسويقيه والتركيز على الاستحواذ على الشريحه العظمى من العملاء وتوسيع رقعة المبيعات وتنويع الفئات المستهدفه في سوق خدمات الطعام وفي مجال الشركه .

- يقوم بالتنسيق المستمر مع مدراء الادارات في التركيز على عدم تجاوز الميزانيات المحددة لكل ادارة ومراجعة ذلك دوريا ورفع تقارير توضيحية للادارة العليا بهذا الخصوص . 

- وضع جداول لدراسة الجدوى للمشاريع المستقبليه والجداول الزمنيه لتنفيذ تلك المشاريع . 

- عقد اجتماعات دورية مع مدراء الادارات المختلفة ضمن االشركه لضمان وضوح ترتيب الأولويات وضمان سريان العمل بشكل سلس

- متابعة تقييم العاملين بالتنسيق مع اقسام ادارته االمختلفه .

Tasks and Duties:
-Set plans for Main Projects, Production Rates, Expenses and Resources. 

-Manage the performance of new branches and sets the profit and what it takes to get revenue after make arrangement with all departments.

- The preparation of the main goals of the company and distributed to departments to ensure implementation of the budgets and force the management policies. 

- Working on increase the company's investment in the provision of foods through the innovation of modern methods and recommend new ideas that benefit the company.

-Plan to produce new projects in Human Resources and set trainings and test for employees to develop them. 

-Plan to have systematic and procedures to set the rules for the work process. 

- Develop sales and marketing plans by focusing on the majority of customers. Expand sales and diversify of the targeted audience in the market for food services in the industry of the company.

- Coordinate with the directors of departments to focus on the budgets and assure that they do not exceed specified numbers. Review and report that to the Management. 
- Set studies of the feasibility of future projects and when this implementation of these projects should be finish. 
- Hold regular meetings with the directors of departments to ensure the priorities of the company. 

- Evaluate employees in coordination with director of departments.

المهارات

المعرفة المطلوبة:
- خبرة في العمل في المخابز
- معرفة مهنية بمنتجات الشركه (خدمات الطعام ) 
- معرفة مهنية بأنظمة المشاريع ومتطلبات العملاء وانجازها 
- معرفة مهنية بالمعايير الفنية في مجال تقديم الاغذيه والمتطلبات القانونيـة للتوسعات المستقبليه 

Knowledge required:
- Experience in Bakeries
- Know the company's professional products ( Food Services )
- Professional knowledge systems projects and customer requirements and deliverables
- Professional knowledge of technical standards in providing food and legal requirements

مشاهدات:507